توقعات باصدار تابلت سامسونج تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10

توقعات باصدار تابلت سامسونج تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10

بحسب تسريبات اتية من قارة اسيا فان شركة سامسونج تعمل بنشاط على تابلت سامسونج تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10.

بعد بضعة اسابيع من الخروج العالمي لاصدار ويندوز 10 و بعد التعليقات الايجابية و الفضائح التقنية التي انتشرت بسرعة, اصبح نظام التشغيل هذا يتردد على السنة الجميع و خاصة الكورية الجنوبية منها. و بحسب مواقع صينية فان سامسونج تعمل بجد في الوقت الحالي على تابلت سامسونج بنظام التشغيل ويندوز 10.

وقد ضمت هذه الاشاعات ايضا بعض خصائص تابلت سامسونج الجديد حيث قيل ان حجم شاشة هذا الاخير سيكون 12 بوصة و وزنه 600 غرام و سمكه 6,2 مم. و ستحتوي هذه التابلت الجديدة على شاشة super Amoled وبدقة 2560×1600 بكسل. ليكون بذلك المنافس المباشر ل iPad Pro الذي تجهزه شركة ابل, وستحتوي هذه التابلت ايضا على معالج Intel Core M, و رام بسعة 4 جيغا و ستحتوي ايضا على قلم  S pen. ورغم كل هذه الاشاعات المنتشرة بهذه التفاصبل الا ان سامسونج لم تعلق عليها.

تجربة جديدة للشراكة بين سامسونج و ويندوز

ان هذه التسريبات مفاجاة و مثيرة للدهشة, لان اخر تابلت سامسونج تشتغل بنظام التشغيل ويندوز كانت خطا مدويا بالنسبة للمصنع الكوري جنوبي. و نتحدث تحديدا من اجل الدقة عن سامسونج Aiv S التي تشتغل بويندوز 8.

مايكروسوفت تدفع المصنعين نحو استعمال ويندوز 10

لا تسعى مايكروسفت من خلال عمليات الاغراء التي تقوم بها الا الى جذب اكبر عدد من الحرفاء. المصنعون كذلك وقعت دعوتهم بكثرة الى استعمال ويندوز 10 في التابلات و الهواتف الذكية الخاصة بهم, و بحسب اشاعات كذلك فان مايكروسوفت تدفع ملايين الدولارات لحث سامسونج,هواوي و ايضا سوني على تصميم اجهزة تعمل بوندوز.

فهل ستنجح مايكروسوفت بهذه الاستراتيجية مع العلم ان 14 مليون شخص قاموا بتنصيب وندوز 10 من خروج هذا المنتج الشهر الماضي.


تعليقك مهم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *