صور قلب الحوت الأزرق (صور و فيديو)

قبل مشاهدة صور قلب الحوت الأزرق فلنتحدث قليلا عن هذا المخلوق العجيب, المخلوق الأضخم على وجه الأرض يمكن أن يصل طوله إلى ثلاثين مترا و وزنه إلى مائة و واحد و ثمانين طنا, ويبلغ حجم لسانه لوحده حجم حيوان ضخم كالفيل, أما قلبه فكما ستشاهدون في الصور التالية و في الفديو التالي فإنه يزن 600 كيلوغرام , هذا يعني اننا نتحدث عن اكبر قلب اكتشف الى حد الساعة.

يتغذى هذا المخلوق العجيب يوميا على ما يقارب أربعة أطنان من الكائنات البحرية الصغيرة, و ذلك عن طريق إبتلاع كميات هائلة من المياه مع الاسماك طبعا, ثم يقوم لسانه بتصفية الطعام عن طريق دفع المياه من خارج فمه, ثم يقوم بابتلاع ما بقي من اطنان من الغذاء لذلك فان الحوت لا يحتاج اسنانا بل هو يمتلك صفائح تساعده على تصفية طعامه من الماء.

تمتعوا مع صور الحوت الأزرق, ستة صور فعلا مذهلة لأكبر قلب تم اكتشافه إلى الآن على وجه الأرض, شاهدوا و قولوا سبحان من خلق هذا سبحان الله.

صور قلب الحوت الأزرق

صور قلب الحوت
صور قلب الحوت

صور قلب الحوت

صور قلب الحوت

صور قلب الحوت

صور قلب الحوت

 

فيديو قلب الحوت الأزرق

عند مشاهدة هذا الفيديو ستفكر في عظمة الخالق و في وسع هذا الكون و عجائبه فرغم التطور العلمي و الاكتشافات الرهيبة التي يقوم بها الانسان في وقتنا الحالي الا ان هذا الكون لا يزال غامضا بالنسبة لنا.


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *