ويندوز 10 ذرشلد 2 Threshold 2 سيتم اطلاقه في شهر نوفمبر

ويندوز 10 ذرشلد 2 Threshold 2 سيتم اطلاقه في شهر نوفمبر
ويندوز 10 ذرشلد 2 Threshold 2 سيتم اطلاقه في شهر نوفمبر

Windows 10 Threshold 2  من المتوقع إطلاقه في أول نوفمبر

بالنسبة للذين لم يعلموا بعد, فإن مايكروسوفت تعمل في الوقت الحاضر على أول تحديث لويندوز 10, و اسم هذا التحديث حاليا Threshold 2, و يعتبر هذا التحديث هو التحديث الرئيسي الأول الذي ستطلقه شركة ميكروسوفت لنظام التشغيل ويندوز 10, وكان من المفترض في الأصل ان تطلق هذه النسخة في شهر أكتوبر, لكن في الآونة الأخيرة إتضح على ما يبدو  أن اطلاق نسخة ويندوز 10 Threshold 2 ستتأخر بعض الوقت, والمفترض انه سيتم إطلاقه في أوائل شهر نوفمبر بدلا من شهر أكتوبر.

و لعل في هذا التأخير خير و مصلحة لويندوز 10, فهذا سيعطي مايكروسوفت مزيدا من الوقت لتطوير Threshold 2 كما نأمل ان يكون هذا التأخير سببا في خروج نسخة ترضي جل المستهلكين حين الإعلان عن إطلاقها. والشيء المثير للإهتمام هو السؤال عن التسمية الجديدة لهذا التحديث حين يقع إطلاقه رسميا.

ومن المتوقع  ان يكون اسم هذا التحديث “Windows 10 Update for November” او  “Windows 10 November Update” وبغض النظر عن التسمية فإن شهر نوفمبر هو الموعد المؤكد لإطلاق Threshold 2. و من الممكن كذلك أن لا تعطي مايكروسفت أي إسم لهذا التحديث, فقط تقوم بإطلاقه كأي تحديث عادي لويندوز 10 للمستهلكين. الأيام هي ما ستثبت لنا ذلك ان شاء الله.

 

 


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *