افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد MobiKin و FonePaw

كنا قد ذكرنا في مقال سابق عدة طرق لأخذ نسخ احتياطية لهواتف الأندرويد على الرابط التالي و لكن ماذا إذا كنت لم تأخذ نسخة احتياطية وقمت بحذف ملفات او تم حذفها بالغلط وأردت استرجاعها؟ لهذا نكتب لكم هذه التدوينة عن افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد(  MobiKin Doctor for Android و FonePaw Android Data Recovery ) . عند حذف او ضياع البيانات لا تقم بإطفاء هاتفك او تحميل أي شيء او تصوير أي صورة لأن هذه الملفات ستقوم بأخذ مكان الملفات القديمة وقد تضيع للأبد.

افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد MobiKin و FonePaw

افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

1 -برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد MobiKin Doctor for Android

في حال اردت أسرع وأكثر طريقة فعالة لاستعادة الملفات المحذوفة فإذا هذا البرنامج هو ما تبحث عنه مع بعض الضغطات ستحصل على جهات الاتصال، الإيميلات، الرسائل، الصور، الموسيقى والكثير من الأمور.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد MobiKin Doctor for Android

ملفات الهاتف مهمة من ناحية جهات الاتصال مثلاً او الصور الملتقطة والذكريات، لذلك لن تود ضياعها ومع هذا البرنامج سيعود كل شيء بسهولة وبالترتيب الذي كنت تحفظ به ملفاتك وبياناتك في هاتفك وإنما على الحاسوب.

يمكن استعمال هذا البرنامج مع أكثر من 2000 هاتف بنظام أندرويد ومنها سامسونغ وHTC موتورولا وLG سوني Asus والكثير من الشركات.

وأيضاً يمكنك البرنامج من استعراض الملفات قبل استرجاعها مما سيوفر عليك الوقت والكثير من الجهد. ويساعدك أيضاً بحذف الملفات عن طريق الحاسوب او اخذ نسخة احتياطية.

يمكنك تحميل البرنامج بشكل رسمي من موقعه على الرابط التالي (http://www.mobikin.com/doctor-for-android/) وتجربته ومحاولة استرجاع الملفات، وإن لم يكن الحل الأمثل لك إذا تابع القراءة لتجد الحل الثاني.

 

2 – تطبيق FonePaw Android Data Recovery من اجل استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

برنامج FonePaw Android Data Recovery وهو برنامج خاص باسترداد الملفات المحذوفة على هواتف الأندرويد بسهولة، ويمتلك واهة مستخدم سهلة الاستعمال ويساعدك على استعادة جهات الاتصال والرسائل وسجل المكالمات والصور والفيديو من هاتفك.

تطبيق FonePaw Android Data Recovery من اجل استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

أيضاً كسابقه هذا البرنامج يعمل على الكثير من هواتف الأندرويد ومن كافة الماركات مثل Google nexus او سامسونغ او سوني او موتورولا، تقريباً كافة هواتف الأندرويد عند فتح البرنامج يمكنك البحث بين الماركات عن نوعية هاتفك إن كان هاتف أو تابلت واستعادة ملفاتك المحذوفة بسهولة كبيرة مهما كان حجمها.

هذه هي افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد ، لا تتردد بزيارة مواقعها الرسمية وتحميلها حتى تتجنب ضياع أي ملفات مهمة. لا تتردد بترك تعليق حول أي برامج إضافية يمكنها استرجاع الملفات للفائدة في التعليقات أسفل التدوينة.

 


تعليقك مهم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *