مشاهدة افلام و برامج على اندرويد مجانا باستعمال تطبيقات تلفزيون اندرويد

منذ أن أصبحت الهواتف الذكية جزءاً لا يتجزأ من حياتنا فإذاً يجب ان ننقل الأفلام و التلفاز إليها، والأفضل نقلها مجاناً 😀 . نقدم لكم بعض تطبيقات تلفزيون اندرويد التي تسمح مشاهدة افلام على اندرويد و برامج تلفزيونية مجاناً . طبعا كل شخص مسؤول أمام الله عما يشاهده. نحن نقوم فقط بتعليم الوسيلة و كل شخص يتحمل مسؤولية استخدام هذه الوسيلة.

تطبيق تلفويون اندرويد SPB TV

مشاهدة افلام و برامج على اندرويد مجانا باستعمال تطبيقات تلفزيون اندرويد

هذا التطبيق لا يتقيد بدولة او منطقة معينة وإنما يعمل بكل مكان ويوجد به الكثير من المحطات، قد لا تجد عليه أحدث الأفلام الهوليودية أو أحدث القنوات الرياضية، ولكن يوجد به عدد قنوات جيدة ستستمتع بمشاهدتها .

تطبيق Toonmania

تطبيق Toonmania

إن كنت من محبي الإنيميشن فإذا هذا التطبيق مخصص لك، ويحتوي الكثير الكثير، وهو سهل التصفح حيث يمكنك تصفحها حسب الأكثر مشاهدة أو الأكثر شعبية والكثير من خصائص البحث التي ستمكنك من مشاهدة ما تبحث عنه بسهولة.

هذا التطبيق غير متوفر على Google Play ويمكن إيجاده على Mobi24 يمكنك تحميل وتثبيته واستعماله بسهولة دون الحاجة لأي دليل.

تطبيق Crunchyroll

مشاهدة افلام على اندرويد

أيضاً هذا التطبيق مخصص لمحبي الإنيميشن ويمكن تحميله من Google Play هذا التطبيق مشهور بشكل كبير وتم تحميله أكثر من 5 مليون مرة وبتقييم جيد.

التطبيق سهل ويمكن إيجاد ما تبحث عنه بسهولة وتغير الترجمة أيضاً بسهولة، ولكن في بعض الأحيان عليك مشاهدة بعض الإعلانات لمشاهدة بعض المسلسلات وخاصة الحصرية منها، أو قم بدفع 4.99$ لتفادي الإعلانات.

مشاهدة افلام على اندرويد عن طريق تطبيق FilmOn

مشاهدة افلام على اندرويد عن طريق تطبيق FilmOn

تطبيق لعرض الأفلام العالمية المتوسطة والجيدة وأكثرها أفلام رعب او كونغ فو، ولكن المثير للإعجاب في هذا التطبيق هو القنوات الرياضية حيث ستتمكن من مشاهدة بعض الأحداث الرياضية الهامة مباشرة عن طريق هذا التطبيق.

هذا التطبيق مجاني ويعرض إعلانات، قد لا تجد فيه قنوات كثيرة ولكن ستجد بعض القنوات الجيدة التي يمكنك متابعتها.

تطبيق Crackle

وهو تطبيق مجاني مشهور حيث يقوم شهرياً بتحديث برامجه و أفلامه تم تأسيسه من Grouper إلا أن Sony قامت بشرائه، أيضاً كسابقه من التطبيقات فهو مجاني ويوجد فيه بعض الإعلانات التي قد تقاطعك أثناء المشاهدة.

ستجد الكثير من الأفلام والبرامج الجيدة والمشهورة التي ستنال إعجابك حيث أن التطبيق ينتقي بعض البرامج المشهورة ليقوم بعرضها.

تطبيق Hulu

تطبيق Hulu

يسمح لك هذا التطبيق بمشاهدة برامج تلفزيونية وأفلام مدفوعة بشكل مجاني على الهواتف الذكية وأيضاً بعض الأفلام والبرامج الكلاسيكية. والعديد من برامج الأطفال مما يجعله تطبيق ذو تركيب مميز للعائلة.

في حال أردت الوصول لكامل محتويات تطبيق Hulu فعليك دفع 7.99$ في الشهر مع ظهور إعلانات بشكل محدود أو دفع 11.99$ شهرياً بدون إعلانات. ولكن كما سبق وقلنا يوجد الكثير من العروض المجانية في حال لم تكن تريد شراء التطبيق.

يوجد العديد من التطبيقات المشابهة سواء كانت تطبيقات تلفزيون اندرويد او تطبيقات مشاهدة افلام على اندرويد . ولكن أظن أننا ذكرنا أفضلها، شاركنا رأيك في التعليقات أسفل التدوينة.


تعليقك مهم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *